فيسبوك تويتر
semqx.com

عزز رغبتك الجنسية باستخدام الفياجرا العامة

تم النشر في شهر نوفمبر 23, 2023 بواسطة Nicholas Juarez

باختصار ، قد يكون العجز الجنسي (أو ضعف الانتصاب أو ED) هو الخلل الجنسي لدى الرجال ، والذي يتعلق بالحالة التي لا يحقق فيها العضو الذكور في الواقع ويواصل الحفاظ على الانتصاب الكافي لتحقيق شريكه.

الفياجرا (سيلدينافيل سيترات) جاءت بمثابة راحة مرحب بها للمرضى الذين يعانون من ED. قبل ظهور الفياجرا ، كان على الرجال العاجزون تحمل العمليات الجراحية المؤلمة والعلاجات الفراغية للتغلب على عدم ارتباطهم. يمكن أن تكون الفياجرا حبوب منع الحمل الفموية المعتمدة من إدارة الأغذية والعقاقير للمعالجة. دفعت الفياجرا إلى مزيد من البحث في هذا المجال ، وبالتالي ، حصلت عقاران أخريان - سياليس وليفيترا - على موافقة في عام 2003 كأدوية وصفة طبية لخلل الانتصاب بين الرجال.

العامل المانع الوحيد المحيط بالفياجرا هو سعره الباهظ. لأن الدواء يخضع لبراءة الاختراع من قبل شركة Pfizer Inc. ، فإن السعر المتضخم للدواء مفهوم. ومع ذلك ، اكتشفت قوات السوق طريقة باستخدام هذا التمجيد القانوني. سيكون لديهم إصدار عام من الفياجرا واعدة فعالية متساوية في الأسعار المخفضة بشكل كبير.

الفياجرا العامة تحتوي على سترات Sildenafil كمكون نشط. يتم تقديمه من قبل ما يقرب من 30 ٪ من تكاليف فايزر لفياجرا. يرجع السعر المنخفض إلى حقيقة أن القليل من البحث والتطوير قد تم تخصصه في تطوير الدواء. علاوة على ذلك ، لا تعامل الإصدارات العامة كاختراعات قابلة للبراءة. لذلك ، فإن التكاليف الأقل تؤدي إلى سعر أقل. ويعد المصنعون أيضًا بنفس مستويات الكفاءة للإصدارات العامة من الدواء المسمى كعقاقير عامة.

ولكن يوجد متسابق رئيسي لجميع هذه الفوائد أو أي هذه الفوائد. لم توافق الولايات المتحدة الأمريكية FDA على الفياجرا العامة لعلاج ED بسبب المخاوف من أن معايير الجودة الصارمة لم يتم الحفاظ عليها في تصنيع الدواء. لذلك ، لا يعتبر قانونيًا في أمريكا التعامل مع الفياجرا العامة.

تقدم العديد من المواقع الفياجرا العامة عبر الإنترنت بحيث يتم إغراء المرضى من خلال الراحة والسعر والخصوصية وشراء الفياجرا العامة. ومع ذلك ، فإن المرضى سوف يزدهرون للتشاور مع طبيبه قبل اللجوء إلى الفياجرا العامة الرخيصة.

Boost Up Your Sexual Desire With Generic Viagra

Briefly, impotence (or erection dysfunction or ED) may be the sexual dysfunction in men, which pertains to the condition where in fact the male organ does not achieve and keep maintaining sufficient erection to fulfill his partner.

Viagra (sildenafil citrate) came as a welcome relief to the patients experiencing ED. Prior to the advent of Viagra, the impotent men had to endure painful surgeries and vacuum therapies to overcome their inabilities. Viagra can be an FDA approved oral pill for the treating ED. Viagra prompted further research in this field and resultantly, two more drugs – Cialis and Levitra – got approval in 2003 as prescription medications for the treating erection dysfunction among men.

The only inhibitive factor surrounding Viagra is its exorbitant price. Because the drug is under patent by Pfizer Inc., the bloated price of the drug is understandable. However the market forces have discovered a way using this legal rigmarole. They will have unleashed generic version of Viagra promising equal efficacy at drastically reduced prices.

Generic viagra contains sildenafil citrate as its active component. It is offered by almost 30% of what Pfizer costs for Viagra. The reduced price is due to the truth that very little R&D has been specialized in the development of the drug. Moreover, generic versions aren’t treated as patentable inventions. So, lesser costs result in lesser price. The manufacturers also promise exactly the same efficiency levels for the generic versions of the drug named as generic drugs.

But there exists a major rider to all or any these benefits. THE UNITED STATES FDA have not approved generic Viagra for the treating ED for concerns that the strict quality standards haven’t been maintained in the manufacture of the drug. Therefore, it isn’t considered legal in america to cope with generic Viagra.

Many sites offer generic Viagra online so the patients are lured by the convenience, price and privacy and purchase generic Viagra. However the patients would prosper to consult their GP before resorting to the cheap generic Viagra.