فيسبوك تويتر
semqx.com

طرق بسيطة للتوفير في الأدوية الموصوفة

تم النشر في يوليو 12, 2022 بواسطة Nicholas Juarez

إذا كنت تتناول الأدوية الموصوفة ، فأنت تفهم أن بعض الشكاوى الأساسية للمستخدمين قد تكون التكلفة الفظيعة لبعض الأدوية. على الرغم من أن لديك خطة وصفة طبية خلال صاحب العمل أو عبر الحكومة الفيدرالية ، فمن المحتمل أن تدفع الكثير مقابل هذه الأدوية اليوم أكثر من مجرد عامين. تكلف العديد من الأدوية الحديثة النعناع ، ومع ذلك ، لا يمكنك أن تعيش بدونها. المدرجة أدناه هي ثلاثة اقتراحات لمساعدتك في حكم تكاليف الوصفات الطبية.

  • قسمة حبوبك في اثنين. هذا صحيح في حال كنت بحاجة فقط إلى 10 ملغ من دواء معين ، ومعرفة ما إذا كان الطبيب الخاص بك يمكن أن يصف 20 ملغ. يجب أن يكون سعر الشراء لكلا الأدوية هو نفسه تمامًا. تبيع بعض متاجر الأدوية تقسيم حبوب منع الحمل التي قد تساعدك على قطعها في قسمين. استشر طبيبك أولاً للتأكد من أن الدواء لن يفقد فعاليته عند قطعه.
  • استخدم الأدوية المنتهية الصلاحية. تواريخ انتهاء الصلاحية على الأدوية الموصوفة ليست دقيقة. في الواقع ، في كثير من الأحيان يتألفون! تشير بعض الدراسات إلى أن الأدوية مفيدة لمدة خمس سنوات تقريبًا بعد تاريخ انتهاء الصلاحية ، احتفظت بتسع أعشار هذه الفاعلية.
  • تسوق حول. قد تتعلم أن بعض الصيدليات تبيع دويرك مقابل مبلغ "X" بينما يبيعه آخر مقابل مبلغ "y". وفقًا للوصفات الطبية ، قد تكون المدخرات بالنسبة لك مهمة.
  • من غير المحتمل أن نرى أدوية وصفة طبية رخيصة في أي وقت قريب. بالتأكيد ، يمكنك طلب من كندا ، ومع ذلك ، لا يمكنك التأكد من أن الأدوية التي تطلبه خارج الولايات المتحدة هي بنفس الجودة تمامًا لأن تلك التي تحصل عليها محليًا.

Simple Ways To Save On Prescription Meds

If you’re taking prescription medicines, you understand that certain of the principle complaints of users may be the outrageous cost for a few medications. Even though you have a prescription plan during your employer or via the federal government you’re likely paying a lot more for these medications today than simply a couple of years ago. Many newer medications cost a mint to get, nevertheless, you literally cannot live without them. Listed below are three suggestions to assist you reign in prescription costs.

  • Split your pills in two. That’s right in the event that you only need 10 mg of a particular medication, see if your physician can prescribe 20 mg. The purchase price for both medications ought to be just about exactly the same. Some drug stores sell pill splitters that may help you cut them in two. Consult with your doctor first to make certain that the drug will not lose its efficacy when cut in two.
  • Use expired drugs. Expiration dates on prescription medications aren’t accurate. Actually, oftentimes they are composed! Some studies show that medications useful for around five years after their expiration date retained nine tenths of these potency.
  • Shop around. You might learn that certain drugstore sells your medication for “X” amount while another sells it for “Y” amount. According to the prescription the savings for you could be significant.
  • We’re improbable to see cheap prescription drugs anytime soon. Sure, you can order from Canada, nevertheless, you cannot be sure the drugs you order outside the US are of exactly the same quality because the ones you get locally.