فيسبوك تويتر
semqx.com

أساسيات التهاب المفاصل

تم النشر في يوليو 14, 2021 بواسطة Nicholas Juarez

يعود التهاب المفاصل إلى الناس بطرق مختلفة. قد تتشقق المفاصل فجأة ، مثل الركبتين عند الوقوف. المفاصل الأخرى قد تكون قاسية وكريك. ربما يحدث الألم ، مثل عند محاولة فتح جرة. ما هو كل شيء؟ دعونا نلقي نظرة على الأساسيات ونتعلم المزيد.

التهاب المفاصل يعني في الواقع "التهاب المفاصل" ولديه أكثر من 100 حالة أو نوع / أشكال من الاضطراب. ترك دون علاج ، يمكن أن يتقدم ، مما يؤدي إلى تلف المفاصل التي لا يمكن التراجع عنها أو عكسها. الكشف المبكر والعلاج مهمان.

النوعان الأكثر شيوعا من التهاب المفاصل هما هشاشة العظام (OA) والتهاب المفاصل الروماتويدي (RA). على الرغم من أن كلاهما يعاني من أعراض مماثلة ، كلاهما يحدث لأسباب مختلفة. عندما يتم الإفراط في استخدام المفاصل وإساءة استخدامها ، يمكن أن تكون النتائج الزراعة العضوية.

ما يحدث هو أن الغضروف الواسع الذي يحمي المفصل ينهار ، مما يؤدي إلى فرك العظام معًا. يحدث هذا عمومًا في الركبتين ، ولكن يمكن العثور عليه في الوركين والعمود الفقري واليدين أيضًا. وفقط في المراحل اللاحقة ، سيشعر الشخص بالألم في أغلب الأحيان ، بعد فقد الكثير من الغضروف.

يصف النوع التالي ، RA ، الجهاز المناعي للجسم الذي يهاجم أنسجة المفاصل. لا يزال غير مفهوم تمامًا في المجتمع الطبي ، فغالبًا ما تبدأ هذه الحالة في أيدي شخص ما وقدمينه ومعصميهم. ثم يتقدم إلى الكتفين والمرفقين والوركين.

تشمل الأعراض المماثلة الألم والصلابة والتعب والضعف والحمى الطفيفة وكتل الأنسجة الملتهبة تحت الجلد. وتتطور كل من OA و RA بشكل عام بشكل متماثل ، أي تأثير على نفس المفاصل على كل من الجانبين الأيسر والأيمن من الجسم.

اختلاف في الزراعة العضوية و RA لإشعار مع تورم. مع RA ، يبلغ الناس عن تورم "ناعم ومسفن". أثناء وجوده مع الزراعة العضوية ، يبلغ الناس عن تورم "صعب وعظمي".

لا يوجد عمر محدد لمرضى التهاب المفاصل. على الرغم من أنه يمكن أن يؤثر على كل فئة عمرية ، إلا أنه يبدو أنه يركز على الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 45 عامًا.

وعلى الرغم من عدم وجود أي جنس في المناعة ، إلا أن 74 في المائة من حالات الزراعة العضوية (أو ما يزيد قليلاً عن 15 مليون) تحدث مع النساء وتحدث نسبة مئوية أقل قليلاً من حالات RA مع النساء.

يميل الأشخاص ذوي الوزن الزائد إلى تطوير الزراعة العضوية ، خاصة في الركبتين عند بلوغهم أكثر من 45 عامًا. ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي فقدان الوزن إلى تحويل الاحتمالات حول النصف تقريبًا.

النشاط المنتظم جنبا إلى جنب مع التمرين يقلل أيضا من المخاطر ، وتعزيز عضلات المفاصل وتقليل تآكل المفاصل.

هناك الكثير من الطرق لإدارة ألم المفاصل بكفاءة الآن للعثور على الراحة. يمكن الوصول إليها من الوجبات الغذائية التهاب المفاصل ، وبرامج التمرين ، والأدوية التي لا تحتاج إلى وصفة طبية ، والاسترخاء وطرق مواجهة العاطفة الإيجابية. تتوفر أيضًا العمليات الجراحية والمكملات الغذائية والعلاجات المنزلية والعلاجات العشبية وغيرها من العلاجات البديلة. عندما يشتبه في التهاب المفاصل ، سيكون من الذكاء البحث عن رأي طبي أولاً. ثم مع الوقت والموارد ، ألقِ نظرة على البدائل الأخرى.

The Basics Of Arthritis

Arthritis signals people in a variety of ways. Joints might crack suddenly, like knees upon standing. Other joints may be stiff and creak. Maybe pain occurs, like when trying to open a jar. What’s it all about? Let’s look at the basics and learn more.

Arthritis actually means “joint inflammation” and has over 100 related conditions or type / forms of disease. Left untreated, it can advance, resulting in joint damage that cannot be undone or reversed. So early detection and treatment are important.

The two most common types of arthritis are osteoarthritis (OA) and rheumatoid arthritis (RA). Although both have similar symptoms, both happen for different reasons. When joints are overused and misused, the results can be OA.

What happens is that the cushioning cartilage that protects the joint breaks down, resulting in the bones rubbing together. This generally happens in the knees, but can be found in the hips, spine and hands often, too. And only in later stages will a person most often feel pain, after quite a bit of cartilage is lost.

The second type, RA, refers to the body’s immune system attacking joint tissue. Still not fully understood in the medical community, this condition most often starts in a person’s hands, wrists and feet. Then it advances to shoulders, elbows and hips.

Similar symptoms include pain, stiffness, fatigue, weakness, slight fever and inflamed tissue lumps under the skin. And both OA and RA generally develop symmetrically, i.e. affecting the same joints on both the left and right sides of the body.

A difference in OA and RA to note is with swelling. With RA, people report “soft and squishy” swelling. While with OA, people report “hard and bony” swelling.

There is no specific age for arthritis sufferers. While it can affect every age group, it seems to focus on those over 45 years of age.

And while neither gender is immune, a reported 74 percent of OA cases (or just over 15 million) occur with women and a slightly lower percentage of RA cases occur with women.

People with excess weight tend to develop OA, especially in the knees when reaching over 45 years of age. However, losing weight can turn the odds around almost by half.

Regular activity combined with exercise also reduces risk, strengthening joint muscles and reducing joint wear.

There are many ways to effectively manage arthritic pain today to find relief. Available are arthritic diets, exercise programs, over-the-counter and prescription medications, relaxation and positive emotion coping techniques. Also available are surgeries, supplements, home remedies, natural and other alternative therapies. When arthritis is first suspected, it would be wise to seek a medical opinion first. Then as time and resources allow, check out the other options.