فيسبوك تويتر
semqx.com

ارتفاع تكلفة الأدوية الموصوفة

تم النشر في يوليو 7, 2023 بواسطة Nicholas Juarez

إذا كنت مثل العديد من الأميركيين ، فإن التكلفة المتزايدة للأدوية الموصوفة قد تكلفك رفاهيتك. على وجه التحديد ، وجد كبار السن الذين يعيشون على دخل محدد دون تأمين صعوبة في تغطية الوصفات الطبية اللازمة خارج الجيب ، ولهذا السبب ، قد يفشلون في الحصول على العلاج الذي يجب أن يظلوا بصحة جيدة. في كثير من الأحيان ، يمكن للكفاح أن يضع ضغطًا كبيرًا على تمويل كبار السن.

ولكن لماذا تكون أسعار الأدوية الموصوفة مرتفعة للغاية ، لا سيما عندما لا يكون الكثير من الأشخاص الذين يحتاجون إلى دواء في ميزانية تسمح لهم بتغطية السعر الكامل؟ تميل الأسباب الحقيقية إلى أن تكون أكثر تعقيدًا من كل ما قد تشك في ذلك ، ولكن هناك شيء واحد لعدة - أسعار الأدوية كانت بالفعل مرتفعة.

والسبب الذي يتم وصفه بشكل متكرر (من قبل شركات الأدوية ، وغني عن القول) عن ارتفاع سعر الأدوية هو تكاليف البحث والتطوير (R&D). تتنافس شركات الأدوية على أن الطريق الوحيد لتغطية تطوير الأدوية الجديدة المنقذة للحياة - التي قد تعزز حياة عدد لا يصدق من الأميركيين - هو من خلال الأرباح من مبيعات الأدوية الحالية. الأسعار المرتفعة ، كما تقول ، هي مجرد انعكاس للإنفاق الضروري لإنشاء أدوية أحدث وأفضل.

ولكن هل هذا هو الواقع؟ هل تستخدم شركات الأدوية نسبة كبيرة من مبيعات الأدوية الحالية للوصفات الطبية للاستثمار في البحث والتطوير؟ إذا كان هذا هو الحال ، فهل من المحتمل حقًا أن تعزز الأدوية الجديدة قيد التطوير صحة الأفراد الذين يحتاجون إليها أكثر؟ للأسف ، لن يكون هذا هو الحال.

في الواقع ، توفر شركات الأدوية المال على الإعلان والضغط والمساهمات السياسية أكثر من البحث في البحث والتطوير. ينتج عن غالبية الأموال التي تشتريها الأدوية الموصوفة في جيوب المسوقين والسياسيين ، لتمكينك من أن تكون مقتنعًا بأنك ستحتاج إلى الأدوية "الأحدث" و "الأفضل" التي هي قيد التطوير.

بالإضافة إلى ذلك ، ستركز البحث والتطوير على أشكال أكثر "قابلة للتسويق" من الأدوية التي يمكن لشركات الأدوية بيعها إلى أكبر مستويات الأشخاص. كم مرة ربما شاهدت إعلانات عن دواء من شأنه أن يساعد في تخفيف الأمراض الطبية الخطيرة مثل الذعر الاجتماعي والحساسية الموسمية؟ لسوء الحظ ، مما يعني أن معظم شركات الأدوية الكبيرة تميل إلى إهمال تطوير الأدوية المنقذة للحياة لظروف أكثر خطورة ، لأن الأرقام ليست موجودة في الأرباح المرتفعة.

ومع ذلك ، فإن تطوير حساسية جديدة أو أدوية قلق ، لن يتطلب مستويات ضخمة من المال ، حيث تم تطوير هذه الأدوية بالكامل. لا إعادة إعادة صياغة الأدوية التي تم تطويرها مسبقًا لتسويقها من أجل مرض جديد. عادة ما تكون الأدوية الأحدث تحت "التنمية" ليست جديدة على الإطلاق. لذا ، حتى مبلغ الأموال المخصصة للبحث والتطوير ، يمكن القول ، يمكن أن يكون نفقات غير ضرورية يقودها السوق أكثر بكثير من الاحتياجات الطبية في البلاد.

لسوء الحظ بالنسبة للمشتري ، فإن جميع الممتلكات الاستثمارية على الإعلان بدلاً من التطوير ، وتوفير معلومات الدواء للأطباء حول أدوية جديدة محددة تتطلب تسويقها ، يساعد على الأرجح أن تجد نفسك تدفع دخلًا أكبر مما تحتاج إليه. أيضًا ، نظرًا لأن طبيبك يتم إعطاؤك فقط معلومات عن الأدوية الأحدث والـ "الأعظم" ، فقد يكون هو أكثر عرضة لك أن يصفك الأدوية الأكثر تكلفة. ربما من المثير للدهشة أنه يمكنك العثور على إصدارات قديمة من الأدوية التي تعمل على قدم المساواة على قدم المساواة مع نظرائهم المحدثين (أفضل في بعض الأحيان) إلى جانب الإصدارات العامة من أدوية العلامات التجارية التي تأتي بتكلفة أقل بكثير. وغني عن القول ، أن شركات الأدوية عادة لا تسوق هذه الأدوية وتفعل كل ما يمكن أن تساعد في الحفاظ على الأدوية العامة من الرفوف لفترة ممكنة.

هذا مكان آخر يذهب أموالك بمجرد شراء الأدوية الموصوفة - المحامين. تنفق شركات الأدوية أموالًا كبيرة إنفاق الأموال على قضايا المحكمة لزيادة براءات الاختراع لبعض الأدوية. على الرغم من حقيقة أن القضايا تميل إلى الضياع في نهاية المطاف ، فقد تستغرق عمليات المحكمة شهورًا لحلها - شراء وقت إضافي لشركات الأدوية لتعمل كمستفيدين وحددي لعقار معين. بمجرد نفاد براءة الاختراع على المخدرات ، يُسمح للآخرين بإنشاء وبيع نسخة عامة من الدواء. يتم بيعه دائمًا تقريبًا بسعر أقل ، والذي يأخذ العملاء من العلامة التجارية ويقلل من أرباح شركة الأدوية. في النهاية ، تميل براءات الاختراع إلى تمديدها على أي حال حيث تجد شركة المخدرات تطبيقًا جديدًا للدواء ، وبالتالي تمديد فترة حياة البراءة بشكل مصطنع والحفاظ على الأرفف عن الأرفف. تنتهي في دفع المزيد لمجرد أن بديلًا عامًا أقل تكلفة غير متوفر ، كما أنك مضطر إلى دفع مقابل عقار العلامة التجارية الأكبر بدلاً من ذلك.

بالنسبة للمحظوظين الذين لديهم تأمين يغطي سعر الأدوية الخاصة بهم ، يمكن أن يسمح ذلك بشكل غير مباشر لشركات الأدوية بفرض رسوم أكثر بكثير مما قد يتمكنون من تغطية سعر مرتفع. نظرًا لأن الكثير من الناس لا يبدأون أبدًا في رؤية التكلفة الحقيقية لهذه الوصفات ، فإن سعر الشراء ليس شيئًا يقلقون عليه. لهذا السبب ، تشعر شركات الأدوية بالحرية لتحسين الأسعار والتكاليف تستمر بشكل مطرد في الارتفاع. تحت الخط؟ يتم أخذ الكثير مما تشتريه المخدرات كربح.

ما الذي من الممكن القيام به لتقليل تكاليف المخدرات الخاصة بك؟

فهم سبب ارتفاع تكاليف المخدرات ، قد تشعر أنه من المستحيل حقًا تحديد حل لتقليلها. لكن هذا ببساطة ليس صحيحًا. هناك العديد من الإجراءات التي يمكنك اتخاذها لجعل الأدوية الموصوفة أقل تكلفة.

كما ذكر باختصار أعلاه ، فإنه يدفع (حرفيا) أن يتم إبلاغه. إذا كان طبيبك لا يحتوي على المعرفة المتعلقة بجميع خيارات الدواء المتاحة للحالة ، فاخذ المبادرة وإجراء بعض أبحاثك الشخصية. اسأل طبيبك عما إذا كان يمكنك العثور على أي إصدارات قديمة من أحدث عقار تم وصفه واكتشف ما إذا كان الدواء فعالًا حقًا. إذا تمكنت من إنجاز المهمة بشكل متساوٍ مثل علاقتها الأحدث ، وتتضمن سعرًا أرخص ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لاتخاذ قرار.

ثانياً ، تعرف على ما إذا كان يمكنك العثور على أي إصدارات عامة من الدواء الذي ستحتاجه في منطقتك. ستكون الأدوية العامة هي نفس الدواء ولكن ناقص سعر العلامة التجارية. هذا النوع من المخدرات مشابه للعلامات التجارية التي لا تسام التي تكتشفها في متجر البقالة في الحي. البضائع هي نفسها تمامًا ولكنها أقل تكلفة لأنك لا تنفق الأموال على الاسم (وبالتالي الإعلان).

إذا كنت غير مؤمن أو غير مؤمن ، فتأكد من استنفاد جميع خيارات التأمين الخاصة بك. احسب النفقات المرتبطة بالتأمين الشرائي وحدد ما إذا كنت ستجد خطة ستؤثر في النهاية على جانبك. أيضًا ، تعلم متى يمكنك جني فوائد الرعاية الطبية. يعد Medicare Part D أحد الخيارات التي تحتاجها للبحث ، على الرغم من أن معظم الأميركيين قد جعل الأدوية الموصوفة في الواقع أكثر تكلفة ويبدو أنها تهدف إلى الاستفادة من شركات الأدوية بدلاً من الجمهور الأمريكي. قد يكون الإجراء مربكًا ، ولكن في حالة قضاء بعض الوقت في معرفة ذلك في حال كنت من بين المحظوظين القليلة للاستفادة ، فقد يكون الأمر يستحق الوقت.

أخيرًا ، اختار العديد من الأميركيين طلب خصم الأدوية عبر الإنترنت ، من الصيدليات الأمريكية أو الكندية. تقدم الصيدليات الأمريكية عبر الإنترنت إصدارات أقدم وعامة من الأدوية بتكلفة متوقعة منخفضة العمر ، في حين أن العمليات الكندية يمكن أن تقدم في الواقع وصفات علامية للعلامة التجارية (أو أي وصفة طبية تحتاجها) مقابل رخيصة للغاية. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الحكومة الكندية تنظم حساب المخدرات ، وبالتالي فأنت تدفع أقل في سجل الأموال. شريطة أن تكون الصيدلية مرخصة لإجراء خدمات الصيدلة الدولية ، فإن الطلب عبر الإنترنت من الصيدلية الكندية هو حقًا خيار آمن وبأسعار معقولة للتكلفة العالية للأدوية في الولايات المتحدة

The Rising Cost of Prescription Drugs

If you’re like many Americans, the rising cost of prescription medications could be costing you your wellbeing. Specifically, seniors living on a set income without insurance have found it difficult to cover necessary prescriptions out-of-pocket, and for that reason, may be failing woefully to have the treatment they have to remain healthy. Often, the struggle can put a large strain on seniors’ finances.

But why are prescription drug prices so high, particularly when a lot of people who require medication are often not in a budget which allows them to cover the full price? The true reasons tend to be more complicated than everything you might suspect, but one thing’s for several – drug prices have already been skyrocketing.

The reason that’s frequently touted (by the drug companies, needless to say) for the high price of drugs is research and development (R&D) costs. The drug companies contest that the only path to cover the development of new life-saving drugs – that may enhance the lives of an incredible number of Americans – is through profits from current drug sales. The high prices, they state, are simply just a reflection of the spending that’s essential for the creation of newer, better drugs.

But is this the reality? Are drug companies utilizing a large percentage of current prescription drug sales to invest in R&D? If that’s the case, will be the new drugs under development truly likely to enhance the health of individuals who need them most? Sadly, this won’t seem to be the case.

In reality, drug companies save money on advertising, lobbying and political contributions than they do on research and development. The majority of the money you purchase prescription medication results in the pockets of marketers and politicians, to enable you to be convinced that you’ll require the “newer” and “better” drugs which are under development.

In addition, research and development will concentrate on more “marketable” forms of drugs that the drug companies can sell to the biggest levels of people. Just how many times perhaps you have seen advertisements for a drug which will help alleviate such serious medical ailments as social panic and seasonal allergies? Unfortunately, which means that most large drug companies have a tendency to neglect the development of life-saving drugs for much more serious conditions, because the numbers aren’t there to rake in high profits.

Developing new allergy or anxiety drugs, however, will not require massive levels of money, as these drugs have been completely developed. Neither does rehashing previously developed drugs to be marketed for a fresh ailment. Usually the newer drugs under “development” aren’t new at all. So even the amount of money that is allocated to R&D, it could be argued, can be an unnecessary expense driven by the marketplace a lot more than by the country’s medical needs.

Unfortunately for the buyer, all the investment property on advertising instead of development, and providing drug information to physicians about specific new drugs that require to be marketed, helps it be very likely that you’ll find yourself paying more income than you need to. Also, because your physician is only given information on the most recent and “greatest” drugs, he/she could be more more likely to prescribe you the more costly drugs. Perhaps surprisingly, you can find older versions of drugs out there that work equally well as their updated counterparts (sometimes better) along with generic versions of brand drugs which come at a significantly lower cost. Needless to say, the drug companies usually do not market these drugs and do all they are able to to help keep generic drugs off the shelves so long as possible.

That’s another place your cash goes once you buy prescription medications – lawyers. Drug companies spend big money spending money on court cases to increase the patents of certain drugs. Despite the fact that the cases tend to be lost ultimately, court processes may take months to solve – buying additional time for the drug companies to function as sole profiteers of a specific drug. Once the patent on a drug runs out, others are permitted to create and sell a generic version of the drug. It is almost always sold for a lesser price, which takes customers from the brand and reduces that drug company’s profits. Ultimately, patents tend to be extended anyway as the drug company finds a fresh application for the drug, thus artificially extending the life span of the patent and keeping generics off the shelves. You wind up paying more just because a less costly generic alternative isn’t available and you also are forced to pay out for the bigger priced brand drug instead.

For the lucky those who have insurance that covers the price of their drugs, this can be indirectly allowing the drug companies to charge a lot more than they might if everyone had to cover a high price. Because lots of people never start to see the true cost of these prescriptions, the purchase price isn’t something they be worried about. Because of this, drug companies feel freer to improve prices and costs continue steadily to rise. Underneath line? A lot of what you purchase drugs is taken as profit.

What IS IT POSSIBLE TO Do TO LESSEN Your Drug Costs?

Understanding why drug costs are so high, you might feel that it really is impossible to locate a solution to reduce them. But this simply isn’t true. There are many actions you can take to make prescription medications less expensive.

As mentioned briefly above, it pays (literally) to be informed. If your physician doesn’t contain the knowledge regarding all of the drug options avaiable for the condition, take initiative and conduct a few of your personal research. Ask your physician if you can find any older versions of the most recent drug you’ve been prescribed and discover if the drug is really as effective. If it could get the job done equally well as its newer relation, and includes a cheaper price, it will not take you long to produce a decision.

Secondly, learn if you can find any generic versions of the drug you will need available in your neighborhood. Generic drugs will be the same drug but minus the brand name price. This kind of drug is comparable to the no-name brands you discover in your neighborhood grocery store. The merchandise is exactly exactly the same but less costly because you are not spending money on the name (and therefore the advertising).

If you’re uninsured or underinsured, be sure you exhaust all of your insurance options. Calculate the expenses connected with purchasing insurance and determine if you will find a plan which will ultimately weigh on your side. Also, learn when you can reap the benefits of Medicare. Medicare Part D is one option you need to research, although for most Americans it has actually made prescription medications more costly and appears to have been intended to benefit the drug companies as opposed to the American public. The procedure could be confusing, but in the event that you take time to find out in case you are among the lucky few to benefit, it may be worth your while.

Finally, many Americans have chosen to order discount drugs online, from either American or Canadian pharmacies. American online pharmacies offer older and generic versions of drugs at a lower life expectancy cost, while Canadian operations can in fact offer brand prescriptions (or whatever prescription you need) for a significantly cheap. This is due to the fact the Canadian Government regulates the expense of drugs, therefore you pay less at the money register. Provided that the pharmacy is licensed to conduct international pharmacy services, ordering online from the Canadian pharmacy is really a safe and affordable option to the high cost of drugs in the U.S.